أنا لها .. أنا لها 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أنا لها .. أنا لها 829894
ادارة المنتدي أنا لها .. أنا لها 103798
أنا لها .. أنا لها 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أنا لها .. أنا لها 829894
ادارة المنتدي أنا لها .. أنا لها 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥ ابداعات ♥

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا لها .. أنا لها

كاتب الموضوعرسالة
le pigeon
مبدع نشيط
مبدع نشيط

أنا لها .. أنا لها Empty
مُساهمةموضوع: أنا لها .. أنا لها   أنا لها .. أنا لها I_icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 11:50 am

(إذا كان يوم القيمة ماج الناس بعضهم في بعض ، فيأتون آدم فيقولون : اشفع لنا إلى ربك ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بإبراهيم فإنه خليل الرحمن ، فيأتون إبراهيم ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بموسى فإنه كليم الله ، فيأتون موسى ، فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بعيسى فإنه روح الله وكلمته ، فيأتون عيسى فيقول : لست لها ، ولكن عليكم بمحمد صلى الله عليه وسلم ، فيأتونني ، فأقول : أنا لها ، فأستأذن على ربي فيؤذن لي ، ويلهمني محامد أحمده بها لا تحضرني الآن ، فأحمده بتلك المحامد ، وأخر له ساجدا ، فيقال : يا محمد ارفع رأسك وقل يسمع لك ، وسل تعط ، واشفع تشفع ، فأقول : يا رب ، أمتي أمتي ، فيقال : انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال شعيرة من إيمان ، فأنطلق فأفعل ، ثم أعود فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجدا ، فيقال : يا محمد ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعط ، واشفع تشفع ، فأقول : يا رب أمتي أمتي ، فيقال : انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال ذرة أو خردلة من إيمان ، فأنطلق فأفعل ، ثم أعود فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجدا ، فيقال : يا محمد ارفع رأسك ، وقل يسمع لك ، وسل تعط ، واشفع تشفع ، فأقول : يا رب أمتي أمتي ، فيقول : انطلق فأخرج من كان في قلبه أدنى أدنى أدنى مثقال حبة خردل من إيمان فأخرجه من النار ، فأنطلق فأفعل ) .
( ثم أعود الرابعة فأحمده بتلك المحامد ، ثم أخر له ساجدا ، فيقال : يا محمد ارفع رأسك ، وقل يسمع ، وسل تعطه ، واشفع تشفع ، فأقول : يا رب ائذن لي فيمن قال لا إله إلا الله ، فيقول : وعزتي وجلالي وكبريائي وعظمتي لأخرجن منها من قال لا إله إلا الله ) . 
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 7510
خلاصة الدرجة: [صحيح]).. 

(أنا لها.. أنا لها) * * من غيرُ أحمدَ قالها؟ 
يا ربِّ هذي أمتي * * شكراً له.. بُشرى لها
* *
هو أحمدٌ فاسمعْ لهُ * * في كل حرفٍ قالهُ
كلُّ الخلائقِ حولهُ * * * تُزجي له آمـالَها
* *
هو أحمدٌ و محمدُ * * * هو في القيامة سيّدُ
هو شافعٌ، هو منجِدُ * * إذ يسألونه: مَن لها؟ 
* *
طال ابتهـالُ محمدِ * * * للهِ يومَ الموعدِ
في سجدةٍ لم تُعهَدِ * * من غيرُ أحمدَ نالَها؟ 
* *
اِشفعْ إمامَ المرسلينْ * * واسألْ ستُعطى يا أمينْ 
فدعا إلهَ العالمينْ * * * هيَ أمتي، فاغفرْ لها
* * *
صلوا على الشفيع المشفع من لم ينسى أمته في وقت كل يقول فيه نفسي نفسي
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أنا لها .. أنا لها
صفحة 1 من اصل 1