الجوارى الكنس بين الفيض والسنة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الجوارى الكنس بين الفيض والسنة 829894
ادارة المنتدي الجوارى الكنس بين الفيض والسنة 103798
الجوارى الكنس بين الفيض والسنة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الجوارى الكنس بين الفيض والسنة 829894
ادارة المنتدي الجوارى الكنس بين الفيض والسنة 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


♥ ابداعات ♥
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجوارى الكنس بين الفيض والسنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى الفخرانى
مبدع نشيط
مبدع نشيط



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

الجوارى الكنس بين الفيض والسنة Empty
مُساهمةموضوع: الجوارى الكنس بين الفيض والسنة   الجوارى الكنس بين الفيض والسنة I_icon_minitimeالخميس أغسطس 19, 2010 3:18 pm

[b]
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين
اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين آمين

والصلاة والسلام على سيدنا محمد الرسول الكريم والرحمة المهداة من رب العالمين
الثقوب السوداء يظنون أن الغرب سبقنا فى إكتشافها . أو الحديث عنها . ولكن عندما تقول لطفل يابنى خلى بالك من الطيارة وهو لم يعرفها ولا رآها أو سمع عنها . حتى إذا إرتقى فى الفهم واقترب من الحق والرشد يبدأ يقول والله بابا قال عليها فيقولوا شوف المجنون . ولما يقولوا لعالم مثل جاليليوا ستتكلم بالموبايل . ماذا يكون رأيك أنت وضع نفسك مكان جاليليوا . احكم ياسيدى !
قال تعالى : الذى خلق سبع سماوات طباقا ماترى فى خلق السماوات والأرض من تفاوت فارجع البصر
هل ترى من فطور3 ثم ارجع البصر كرتين . ينقلب إليك البصر وهو حسير .4ولقد زينا السماء الدنيا بمصابيح وجعلناها رجوما للشياطين وأعتدنا لهم عذاب السعير5 . الآيات سورة الملك و تبارك الله رب العرش العظيم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أحفظ عندك السماء الدنيا . هل ترى من فطور .سبحان الله .
خلق الله الملائكة من النور نور الله . الله نور السماوات والأرض.
خلق الله الجن من مارج من نار . والنور غير النار .
و خلق الله الأنسان من الطين (تراب + ماء)
الكل فيه الروح
الله بكونه صاحب الكون وخالقه وحده لاشريك له قال تعالى وماكنت متخذ المضلين عضدا. والآية الكريمة : الحمد لله الذى خلق السماوات والأرض وجعل الظلمات والنورثم الذين كفروا بربهم يعدلون 1 سورة المائدة. ثم خلق الملائكة . ثم هيأ السماء فناداها .
والنداء ليس يكون نداء ولكن لتقريب الفهم للإنسان والجن . المقصود أمر الله .
وأعد الله الأرض للإنسان ثم خلقه ليسكنها ....وهو الذى سخر الأرض وجعلها مطيعة لكم وقل كل . ماعلمته من الحق.
والإنسان فيه الملائكية بمعنى النور وهؤلاءهم العباد المخلصين والنارية من الشهوات والمادية الأرض
وقال تعالى: قدأفلح من زكاها وقد خاب من دساها.وهو الآنسان . جميلة هذه الكلمة الآنسان .
الآن نسان . ولكلٍِ تصنيف عند الله . وهنا إرادة التزكية أو الخيبة من الفردونفسه. والمنافق المستتر لكون النارية فيه من داخله وإن ران على السطح على السطح الخير والباطن الشر . كالأرض. كذلك المادة والله يعلمها والله الكمال المطلق . فمن النور الربانى الملائكة ولاتحيد ......
والشيطان من النار وهو متقلب وكلف بالعبادة . فشط بالكبر وهو من الجن .ومن الجن المسلم وغيره من النحل كما ترى فى الإنسان .
والعبادة وإن كانت الطاعة وزد التعبيرات من الخضوع والإستسلام واسم جامع لكل مايحبه الله ويرضاه ويرضيه. إنما هى طاعة لإرتقاء لإرتقاء آخر . ومن يحيد لايفوز بالإرتقاء الجديد الذى يشرف الإنسان أمام ربه أو يخزيه بما لاتهوى نفسه . وهو الخلد والخلد فى علم الله مرحلة والرحمة هى الأبدية .
إنظر للزمن ميكرون لن نقول فيمتو وبيكو ونانو لكن للمحسوس أم غير المحسوس جنبه وقتا ً.
ثانيه دقيقة .ساعة يوم . سنة عقد قرن حقب ملايين وباقى كثير .
لو قلت مئة مليار سنة وعمرتها أليست بالنسبة لك خلدا ؟ إذن الخلد مرحلة والأبدية مرحلة زمنية أخرى
ولذلك قال تعالى خالدين فيها أبدا . ولذلك قالوا رُدَّ السلام بأحسن منه فتقول وعليكم السلام ورحمة الله ...وبركاته . وبركاته أبدية أخرى .وهو النظر لوجه الله الكريم والسلام هو دعوة إلى الذى يجيب الدعاء بمعنى يارب أنزل عليه السلام وفقط لا ورحمة الله وإيه وأعظم مافى الوجود بركاته النظر إليه .
الله سبحانه وتعالى يقول : وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون .
العبادة أن كانت إسم جامع لكل مايحب الله ويرضى لكل الأقوال والأفعال والسكنات والحركات .هذا تعريف دنيوى . ولكن فى الأبدية بعلم الله أنت عبد غصب عنك عبد لله والبُعَدِهْ(الآخرون) ستروا الحقيقة فكانوا كفارا .
ساترون سترا كبيرا .فسواء كنت نورا أو مطيعا فمصنف بإرادة الله وهو العالم بذراتك وفوتوناتك
وألكتروناتك ولكن ترك لك الإرادة ومن رحمته ذكاك بالرسل والكتب وتغاضى عن فلتاتك
فأنت يا زائد يا ناقص فقط . ولك إعداد آخر لمرحلة أخرى وأنت الذى تختار معيشتك فى المرحلة الأخرى من الإرتقاء للخلق والكون . فأنت فى الدنيا وهناك العليا . أم فى النار وحياتها.

والعبوديةالكبرى مهما تخيلت عملك خيرا مطلقاً أوشرا مطلق فلله الأمر ولله التقدير وهذا للخلق الجديد .
يوم نطوى السماء كما نطوى السجل من الكتب . وكما بدأنا أول خلق نعيده وعداً علينا إنا كنا فاعلين.
والإعادة هنا ليس بعثك من الموت هذا عند الله شأن بسيط . ونرجع إلى كانت السماء رتقا ففتقناهما وهذه مرحلة خلق وإعداد لمرحلة أكبر من مراحل الخلق وعندما يتكلم المولى سبحانه وتعالى فكلامه الحق وكن دوما تفيض خيرا عظيما للكون فهذه الكائنات غيرك لها لغتها وقوانينها وليست كاإحساسك ولاتحيد عن أمر الله . وقال تعالى وإذا الأرض حقت .أذعنت وأطاعت. هذا مثال.
وعندما ندقق أكثر فى فى قوله تعالى : وكلٌ فى فلكٍ يسبحون . من أول الذرة إلى الكوكب إلى النجوم إلى المجموعة الى الى المجرة الى الدرب الى السدوم الى الكون كله يسبح ويدور فى ملكوت الله يقوم فكرك يحتج وتقول يُسَبِّحُونَ غير يَسْبَحُون أذا فكرك هكذا فلن تصل لمعنى سبَّح لله مافى السماوات ومافى الأرض وكذلك مامعنى ماترى فى خلق الرحمن من تفاوت وارجع البصر هل ترى من فطور ؟ الآية من سورة الملك أو خلل دليل التسبيح والتنزيه لله صاحب القدرة المطلقة ومن من من الرحمن ..الرحمن . من الرحمة وحب الرحمن لخلقه ومن أدرى بذلك الملك العظيم غير الله تعالى تعالى.وخالقه.
وننزل تحت فى الذرات تجد الحركة البروانية والحركة البروانية ماذا تقول . جميع ذرات المادة فى حالة حركة مستمرة سريعة جدا حتى أنك تقول هى واقفة . تزداد هذه الحركة بالحرارة وتقل بالبرودة . مثال أخذت بإصبعك
قطعة فحم مسكتها بيدك ثم وضعتها على النار فزادت الحركة البروانية حتى فاقت سرعتها تجدها إحمرت وصارت جمرة من شدة السرعة . حتى أصبحت هى تدفع نارا من شدة الدوران تقربها من إصبعك غلطة وإصبعك ذراته لها سرعة ضعيفة جدا حتى غلب عليك المرونة تجد الجلد بسرعة بالإحتكاك نقل السرعةللحركة البروانية إلى إصبعك وذراته فإحترق . فسرعة ذراتك بطيئة عن الجمرة . ليس هناك نارا ولكن سرعة الدوران إنتقلت بالتأثير والإحتكاك .ماذا جرى لك . هل تألمك مثل تألمها . والعكس صحيح وبالمثل البرودة الزائدة تقوم مقام الحرارة ولكن بتقليل السرعة حتى أننا نقول تجمدت وما معنى تجمدت ليس فيها حركة وهذا تشبيه ولكن الحركة صارت بالنسبة لك بطيئة جدا وأقل من حركتك البروانية . إذا هناك + , ــ وبينهما إستقرار وهى التى نحن عليها وكل خلق خلقه الله فى مرحلة الإستقرار فإذا تعدى للخير فهو + وإذا تعدى للسفلى فهو ناقص وهذا تشبيه . فهل تحققت من السماوات والأرض بالتأمل والتحقق
أيُ منها فترى سعادتك فطورا أوبمعنى خلل منذ كم مليون سنة ونرجع لقول الله تعالى ومن كل خلقنا زوجين .
من أول الذرة إلى الأيون .إلى أدق منها الإلكترون والبروتون . وانزل . حتى ترى النور الربانى فى خلقه
من الإطياف إلى الكون بالمجرات .من بث فيها الخلق هو الله . كما أنت مامعنى الروح ؟
إذا الأساس + ، ــ فى كل أمر ونحن فى دور الإستقرار . كما سبق . وإذا حاد الإنسان عن الحق وهو دور الفطرة والإستقرار فيجد معيشة ضنكا وبالبلدى تسود الدنيا فى عينه ثقب أسود صغير فى دور الإعداد . ضاقت عليهم الأرض بما رحبت .( ومنه الحقد ). الحسد.
فما بال الكون عندما يأمر سبحانه وتعالى لتطور الكون لمنظومة أعدها الله لقدر معلوم وكل يجرى لأجل مسمى .
معرف لله بالعدد وكل المعيارات . لله سبحانه وتعالى .
من رحمة الله بنا لأننا الخلفاء ونحن مبتلون ( مختبرون ) فلم يتركنا هملا ولكن من رحمته إرسال الرسل .
والكتب والملائكة الحفظة . حتى لاتحيد أو تميل . ولكن ملت بإرادتك وانتشر الفساد وووووو. ولكن لله الأمر.
قد غيرت الإستقرار فى المحيط حولك قد يكون أنت أو غيرك وهذا هو الفساد فتحمَّل ظهور الفيروسات وهل الفيروس أو الفيرس بثقل ذرة أو ذرتين ياسيدى عشرين . سواء بالحسد بالحقد أو بالفساد بأى أنواعه .خربت الإستقرار فتحمل . ولكن للصيانة الوقائية أعطالك القرآن الكريم للوقاية . وفتح لك التوبة.
ولكن إذا عم الفساد فيذكرنا الله بالعقاب الكبير عند فسادها فيقول تبارك وتعالى : فلا أقسم بالخنس ...الجوار الكنس ويربط بعدها والليل إذا عسعس . سورة التكوير وهوقسم عظيم لأن الذى أقسم هو الله والمقسوم به الجوار الكنس . فما هى الجوارى الكنس . الجوار ى المجاورة لنا أو جارتنا بالأرض فى الكون . والدليل على المقصود
بالعلو فى الكون المعنى بداية السورة الكريمة إذا الشمس كورت وكورت هنا ذهب ضوئها وهى نجم .ولما ذكرها قبل الأرض ؟.لأن الله يتكلم بما هو أكبر منك السماوات .
وقد تكون صفة للجارية والتأنيث لكونها مستترة وهذا من ستر الجارية أو المرأة بالبيت حتى لا يراها النجوم ( الرجال ذو الهيئة) فتتأثر بها وإغوائها . فسميت الجارية كتأنيث أو لسعى الجارية وهى مستترة .والجارية التى تسبح فى الفضاء بمعنى السابحات فى الفضاء والمقدرة القدرة من الله وهو مظلم لأن الأصل فى الفضاء الظلام والدليل وزيناها بمصابيح . ورجوما للشياطين وهل تزين النهار بمصابيح أم الليل ولم يذكر صفة الجن بل قال تعالى الشياطين لتجاوزها الحد فكان العقاب السافر المباشر .
وقال الجوارى المؤنثة مجازيا وزاد إيضاحا بالخنس والخنس وال دليل المَعْرِفَةِ والْمُعَرََّفَةَ َلصفة ملاصقة لها دليل البعد الزمنى السحيق لها والخنس هو الذى خنس وانزوى بعد أن كان علما علما ظاهرا واضحا للكون وليس لكم أيها المفكرين . وانحرج من عمله فتقوقع خجلا أو زاد وطغى فنال العقاب الخنس . وفى الفضاء لم يعد له ظهورا علنا وهو الإضاءة بل خنس وتوارى عن مثيله قبل العقاب أو مرحلة الموت أو إعداد لمقدر آخر . صارت هذه النجوم العملاقة خنس بعد أن كانت عملاقة الإضاءة وهى الثقوب السوداء تسبح بالفضاء جاريات خنس وقال والليل إذا عسعس فهل الليل الذى يعس أو الجاريات التى فيه والعس هنا هو البحث عن فريسة أو رزق أو بحث عن عمل يهواه وأصل الفضاء الظلام . وكان عمر رضى الله عنه يعس ليلا ليتفقد أحوال الرعية . وهل الليل ليس فيه سكان وسكانه المصابيح التى تراها متباعدة بينها مابينها . وكأنهم رغم المصابيح فهم نائمون .
قال تعالى : والسماء والطارق1 وما أدراك مالطارق 2 النجم الثاقب 3. سورة الطارق . وقبل النسيان هذه السور الأخيرة كلها عن القيامة لقرب النهاية بالمصحف ثم التتابع لسورةالزلزلة حيث يقول الحق تبارك وتعالى ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره 7 ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره.8 .ثم إقرأ سورة القارعةالقارعة 1 مالقارعة 2وما أدراك مالقارعة3 يوم يكون الناس كالفراش المبثوث 4 وتكون الجبال كالعهن المنفوش 5 إلى بقية السورة . حيث الموازين القسط (العدل ) ليؤم الكافر نارا حامية وأنى هذه الموازين التىتزن وأنت بالصراط والدفع الشديد تقع هنا أو تمر سريعا أهو الغربال الذى يفرز الذر والأطياف . ثم لسورة الإخلاص التى تجمع فيه الخلق للصمد .
وليس هناك إله غيره وهو الصمد وتبحر فيها وليس كمثله أحد ولاكفوا ولاكفؤا لدليل القدرة والعظمة .
والنجم الثاقب كيف الثقوب السوداء بالنجوم وكيف بالخنس . الثقوب السوداء أخذت عمرها وحان موتها والموت مرحله لمرحلة .مرحلة البدأ ثم مرحلة الشباب ومرحلة إنتهاء العمر فتتكور تنجذب داخلها عكس الحرارة الشديدة البرودة الشديدة
فتكون عكس الطرد من إشعاعات تمتص هى الإشعاعات والإمتصاص إمتصاص . قدرتك فى التخيل بسيطة لأن وزن مثلا الأرض 000 000 000 000 000 000 000 6 ستةآلاف مليون تريليون طن والشمس قد ر الأرض مثلا مليون مرة ويبتلعها هذالثقب الأسود . تعالى للتاريخ سيدنا موسى عليه السلام سأل الله تعالى ياربى أنت قلت للسماء إأتيا طوعا أو كرها إذا لم تأتى فماذا تفعل فيها قال تعالى أرسل عليها دابة من دوابى تأكلها والأكل ابتلاع ليصنع منها خلقا آخر . أليست هى الثقوب السوداء . والجوار الكنس . الكنس للتعريف المعرفة المؤكدة . أيُّ كنس هذا ؟ فكر عندما تكنس المنزل أو الفناء أو المكتب هل تبقى عليه شىءتزيل التراب ويختفى فى سلتك .
النجم الثاقب . و الثاقب هنا كيف يطرق و كيف يثقب ؟يا عمى أرنى كيف تثقب شىء ما . ولماذا قال تعالى وكل فى فلك يسبحون أو يسبحون ( ستقول هى دليل على قدرة العظيم دليل القدرة التى بلا مثيل أو منازع ) وعندما تسوى انفجار يكون بماذا بالموجات الصادرة من المادة البسيطة التى تزرعها بالجبل فتحطم هذه الجبال .
الطارق من الطرق و كيف يطرق و كيف يثقب . هنا القصيد.
طرق الذرات ثم خطفهابالموجات الموجهة و تكون الطرق هنا ليس للظاهر و لكن لقلب النجم أو الكوكب فهو يكنس ما يقابله من نجم أقل منه أوأكبر منه مئات المرات فهو يطرقه ويثقبه بالموجات . ثم ال كواكب و يكون من القلب لقوته التي قشرته تكون في ماضي التأثر فينزع القلب ثم يهيل الأطراف فتدخل الى السواد لتمحي ما فيها من + الى – وتكنس كنسا من الفضاء و الزائد ساطع و الناقص عكس الساطع
كما الزائد عكس الناقص و السالب هنا يدخل مرحلة أخرى ثم بعد الكون الناقص و إن كان يسري بين الكون . وكيف تكون .
الله سبحانه و تعالى عندما بدأ الخلق و نفث فيه من نوره و كلماته قال تعالى الله نور السماوات و الارض و الارض هنا لتعرف أيها الانسان وكان ممكن الإكتفاء بالسماء . و الارض قد تكون الاطراف لأن الارض بالنسبة للمجرة في أطرافها وان كنت تنظر حولك دروب و لكن انت تنظر عينك في محيطك فقط اطمئن أيها الانسان لأنك الخلق الراقي والمكلف لقدر وقال تعالى والسماء ذات الرجع و الارض ذات الصدع .
أنتم يخيفكم الصدع ككرة أنتم عليها في تكوين السماء و السماء لها و يخيفها الرجع . وإن كانت ستطوي وقبل الطوى الرجع و الصدع وإن كنت تعرف هزات الزلازل و الصدوع كلها بسيطة ولكن الصدع الكبير في جذب قلب الارض و خاصة الحديد الثقيل ذو البأس الشديد . قد تكون البأس هذا من المغناطيسية التي فيه التي لا يعرف كنهها العلماء كما لم يعرفوا كنه الروح وقد يكون الصراط المستقيم . هو الطريق الذي نلجه يوم الطارق حيث تمر الذرات منا كلنا الى مستقرها فنمر في دهليز ليس له نهاية من سحب الثقب الأسود للشمس و انفراط العقد و بعدها المرحلة إنفراط العقد وهنا بابتلاع الكواكب الفرعية فهو يكنس ما يقابله فتتأثر الشمس بمواقع الإتزان والدور على الشمس ثم الأرض وإذا كان الصراط حاد كحد السيف من شدة جذب الذرات. وان كنا لواردها ورود هذه الدفعة الكبيرة و القوية حتى المرحلة الاخرى من طوي السماء ليأتي الخلق و المرحلة الاسمى بعد السماء السابق . السماء العليا بعدطى الكون .والله أعلم.
تعالى الحق .إن كان الرقى بالرسول الكريم الى السماء العليا وسدرة المنتهى فى الإسراء والمعراج . ليبين لنا الرسول الكريم الخلق الأسمى سواء من الإرض والسماء الدنيا والسماء العليا حتى سدرة المنتهى لاحظ المنتهى .والتى ما بعد ذلك علم حيث يرى الرسول صلى الله عليه وسلم كل ماأخبره الله ويكون الرفيق جبريل عليه السلام .
ليرى الرسول الكريم يوم تتبدل الأرض غير الأرض وسرعة فاقت الزمن وأن سبق فى عهد سيدنا سليمان سرعة أقل أن يأتى بعرش بلقيس فى طرفة عين .مع التحميل والتنزيل والله أعلم وسرعة الإنسحاق كم تكون هذه السرعة التى تسحق نجم وليكن مثل الشمس ومن شدة السرعة التى تشفط الكتل الكبيرة بحيث تدفعها كذرات فى الفضاء لتمر داخل الثقب الأسود من بعد رهيب فكيف تخطف وذلك مثل المغناطيس طرق وسحب والسرعة خارج نطاق العقل والتخيل ويمركل من على الأرض ذرات ذرات ذرات وسرعة فاقت التخيل(يوم تكون الجبال كالعهن المنفوش) وحفظ الله للمؤمنين هذا شىء آخر ليسوق كل ذلك القدرة من الملائكة العظام حتى الموقف العظيم والسماء العليا الجديدة وهناك تعالى الملك الحق بعدطى السماء كطى السجل من الصحف ويموت الكل لمرحلة جديدة وعز من قال كل من عليها فان ولايبقى غير ربنا ذو الجلال والإكرام وينادى الله تعالى لمن الملك اليوم . فيرد الله تعالى لله الواحد القهار .
لنتخيل على مقدار العقل لنا . كوب ماء به قطع الثلج وتركته فى الحجرة وبعد لحظات نجد تكون قطرات من الماء كيف جمعت وصارت قطرات بسرعة وكيف ذلك الجذب وكم هذه القدرة والتجربة البسيطة بعد أن كانت الحرارة تنثر قطرات الماء فى الجو رغم البرودة فما قوة شفط فى الفضاء وعلى بعد كبير يقدر بالمليارات .
تعالى تخيل الجبال . يوم تكون الجبال كالعهن المنفوش . قال تعالى : فإذا النجوم طمست وإذا السماء فرجت . فتحت للرؤيا إرتقاء آخر لمرحلة أخرى بعلو المنزلة وصارت وردة كالدهان بعد المرحلة السماء الدنيا بمافيها من مجرات وليس ما يصورونه بالمجرة الآن للأن ما يصورونه الآن جزء ضئيل بالنسبة لكلمة السماء ولذلك قال تعالى وماهو على الغيب بضنين . علم رسول الله بعد إطلاعه فى الإسراء والمعراج ليس الغيب ببعيد عنه فقد رآه ولكن أى عقول تفهم ما يقول الرسول عن الغيب المكانى والزمانى . والله تعالى الذى قال . ورأى من آيات ربه الكبرى فما هو على الغيب بضنين ومن أنتم تستوعبون الى يوم القيامة ولذلك قال تعالى ولاتقفوا ماليس لك به علم . عامة لأنك محدود القدرة . وما أوتيتم من العلم إلا قليلا . حتى فى زمنك هذا هناك الطيف تحت المرئى والمرئى وفوق المرئى . وكذلك السمعى . وزاده الله فى العودة بهدية عظيمة وهى الصلاة . لكى تحب الرقى والعلو لن أحملك مشقة السفر والخوف الذى يتملكك ففرض الصلاة على المؤمنين بالله غيبا عن الرؤيا ويعلمونه يقينا بالغيب قال لن أكلفك المشقة بل قل الله أكبر وطهر الملبس والبدن والمكان أى مكان وقل الله أكبر تجدنى بجلالى عندك ومعك ويفتح لك باب بينك وبين الله واجلس فى بيتك المسخر لك الأرض .أى رحمة وأى جلال وأى المعانى السامية وأى لطف هذا . لو خلقتموهم لكنتم أرحم بهم ولذلك يقبل التوبة ودعانا بعدم اليأس من رحمته .قرأت سابقا عندما تكلم الله مع سيدنا موسى فى الآية يارب أنت قلت وإذ قال ربك للسماء إإتياطوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين فقال سيدنا موسى ولو لم تطيعك قال تعالى كنت أرسل عليهما دابة من دوابى تأكلها ( وهى الثقوب السوداء أى الجوارى الكنس .وقول الرسول الكريم أوشك نافخ الكير أن ينفخ فيه .تشبيه لنا عن هذه الثقوب السوداء وتوجيهها ناحية المجموعة كلها .
وإقرأ سورة التكوير ماعمر أكبر إنسان ألف سنة ولكن لاتمثل سوى عشية أو ضحوية الزمن يختلف وانظر جيدا بداية السورة واذا الشمس كورت وهذه البداية ومالجوارى الكنس وما الليل المظلم وليست الكواكب التى فسروها المجاورة وإلا لما النجوم طمست وارجع لسورة الدخان
ح/ميييم المد يأخذ حقه حامييييم ولما لاتكن حميم والكتاب المبين يوم نبطش البطشة الكبرى إنا لمنتقمون .وارتقب يوم تأتى السماء بدخان مبين .هذا الدخان عندما تبلع الجوارى الكنس لمن للكواكب التى بعد مدارنا أولا مثل نبتون بلوتو زحل المشترى . ثم قوله تعلى وجمع الشمس أولا والقمر ثانيا وهذا من الكنس والشفط لهما وهنا يحدث الإنتثار ( والكواكب انتثرت ) وترى الدخان ثم يوم كيوم ويوم كاسبوع لإنفراط العقد . ثم سورة الواقعة فلا أقسم بمواقع النجوم وإنه لقسم لو تعلمون عظيم . سبحانك سبحانك ولا حول لنا ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أنت الرحمن الرحيم وأنت الملك الصمد . وصلى الله على سيدنا محمد والله أعلم
أخوكم فى الله مصطفى الفخرانى . وعزة الله رأيت ليلة كتابتها عرش فقلت رسول الله هنا هذا عرشه قالوا لا هنا عرش الرحمن . وبين اليقظة والنوم قلت ياربى إذا كان ذلك صحيحا فبشرنى فأتى مرسل ويقول وقع هنا فى لوح التشريفات فوقعت فى دائرةمنه فقال بجوارها لأرى الأسم مكتوب مكمل بعد ولم أكمله فقد وجدته مكتوب . اللهم آمين والحمد لله رب العالمين .اللهم تقبل منى لانبغى إلا إهداء الناس للخير عسى أن يقبله الله منا وكان التوقيع ليس عندكم ولكن فوق .
وهناك مبحث آخر وقد تناقشت مع مجموعةوكوكبة من العلماء المتخصصة وكان تحديا فأجمعوا أن هذا فيض عليك من الله .ويتكون من 11 صفحة وحاولت نشره قالوا أكبر من التحميل .

(عرش اللّه الأعظم) من رآه في المنام في صفة حسنة كان بشارة له بسلامة معتقده وإن رآه ناقصاً صفة من الصفات دل على بدعة وضلالة وربما دل العرش على ما يركبه الإنسان من خير أو شر ويدل على المنصب الجليل لأربابه وربما دل على الزوجة والدار والمركب والنصرة على الأعداء ويدل على المرض بالرعش أو عمل الشعر وذلك من الاشتقاق وربما علت رؤيا العرش على العمل الصالح لمن رآه في صفة حسنة.
لست المهدى المنتظر والحمد لله هذا من فيض الله على العبد لله / مصطفى الفخرانى وقد نشرتها فى المنتديات الكثيرة .
أرجو قراءتها جيدا وتفهم مافيها كلمة كلمة .
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوارى الكنس بين الفيض والسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الاسلامية :: منتدى البرامج الاسلامية-
انتقل الى: